70 مليون دولار أمريكى من نصيب فيلم الأنيميشن Onward

Onward Onward
 
لميس محمد

استطاع فيلم الأنيميشن "Onward" تحطيم التوقعات بتحقيقه 40 مليون دولار أمريكى، ليحقق أكثر من ذلك قبل نهاية الأسبوع، حيث وصلت إيراداته إلى 70 مليونا و138 ألف دولار أمريكى، فى خلال 6 أيام من طرحه، بدور العرض حول العالم، وكان قد حقق العمل افتتاحية وصلت إلى 12 مليونا و166 ألف دولار، حيث طرح 6 مارس الجارى، فى 4310 أدوار عرض.

فيلم الأنيميشن من إنتاج شركتى Disney / Pixar، وانقسمت إيراداته إلى 41 مليونا و629 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و28 مليونا و509 آلاف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم.

وكان قد حصل فيلم الأنيميشن Onward، على تقييم 84%، وذلك من 94 مراجعة نقدية على موقع التقييمات Rotten Tomatoes، على أن يصل الفيلم الجديد فى 6 مارس من العام الجارى 2020، ويدور فيلم الأنيميشن Onward حول شقيقين قزمان فى سن المراهقة، إيان وبارلى لايت فوت، واللذين يقعان فى عالم خيالى فى الضواحى، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهم الأخير، مع والدهما الذى توفى عندما كانا صغارا.

فيلم Onward من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، اوكتافيا سبنسر.

بالإضافة إلى ذلك أعطت شركة ديزنى الضوء الأخضر للمؤلفين جون جاتنز وأندريا بيرلوف، للعمل على جزء ثان جديد من فيلم الأنيميشن الشهير Aladdin، بعد النجاح الكبير الذى حققه فى سباق شباك التذاكر العالمى فى الصيف الماضى.

ووفقا لصحيفة "فاريتي"، فإن الجزء الجديد في بداية التحضير والتطوير.

ولم يتوصل المنتجون إلى اتفاق نهائى مع المخرج جاى ريتشي للعودة مرة أخرى، كما يأمل المنتجون إعادة الممثل العالمى ويل سميث والممثل العالمى مينا مسعود ونعومى سكوت، لبطولة الجزء الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر