تجديد مسلسل الأنيمشن Duncanville لموسم ثان على Fox

مسلسل Duncanville مسلسل Duncanville
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Fox عن تجديد سلسلة الأنيمشن Duncanville، العمل الذى يعرض فى الأحد من كل أسبوع، لـموسم ثان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv Series Finale"، وسيتكون العمل من 13 حلقة، ولم تكشف الشبكة عن ميعاد مقرب لـ طرح الموسم الجديد من العمل، عرض من الموسم الأول 6 حلقات، على أن تعرض الحلقة الـ7 من مسلسل الأنيمشن Duncanville، فى 19 أبريل الجارى، وحصلت الحلقات الأولى من العمل على تقييمات متوسطة، بموقع imdb.

تدور سلسلة الأنيمشن Duncanville، فى إطار كوميدى، حول طفل يبلغ من العمر 15 عامًا، بشكل غير عادى، ليس مثل معظم المراهقين فى سنه، حيث يمكن لدنكان (آمى بوهلر) أن يرى عجائب البلوغ فى الأفق لكن واقعه أكثر دنيوية، يشمل فريق التمثيل الصوتى أيضًا Wiz Khalifa،Ty Burrell، Riki Lindhome، رشيدة جونز، Joy Osmanski.

بلغ توسط أول 6 حلقات من مسلسل الأنيمشن Duncanville، 0.45، فى الفئة العمرية بين 18 إلى 49، بمجموع 1.25 مليون مشاهد، مما يجعله واحدًا من أدنى سلسلة جديدة من FOX فى التصنيفات التقليدية.

كما طلبت شبكة FOX تسع حلقات إضافية من مسلسل Prodigal Son، ليصل مجموع حلقات الموسم الأول إلى 22 حلقة، مسلسل Prodigal Sonمن بطولة توم باين ومايكل شين وبيلامى يونج، لو دياموند فيليبس، أورورا بيرينو، فرانك هارتس، هالستون سيج، وكيكو أجينا.

ويدور مسلسل Prodigal Son حول مالكولم برايت (باين) هو عالم نفسى جنائى غير عادى يعرف كيف يفكر القتلة وكيف تعمل عقولهم، فى التسعينيات من القرن الماضي، حيث كان والده الدكتور مارتن ويتلى (شين) قاتلًا سيئ السمعة يدعى "الجراح" قتل 23 شخصًا على الأقل، ونظرًا لأن القتل هو "عمل عائلي"، يستخدم مالكولم عبقريته من أجل مساعدة شرطة نيويورك على حل الجرائم ووقف القتلة. وهو يعمل إلى جانب جيل أرويو (فيليبس)، واثنين من رجال المباحث دانيويل باول (بيرينو) وجيه تى تارميل (هارتس)، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

وبلغ متوسط الجزء الأول من الموسم الأول لـProdigal Sonعلى قناة فوكس 0.98 فى الفئة الديموجرافية من 18 إلى 49، 3.97 مليون مشاهد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر