جولة فى صندوق مجوهرات ريهانا.. تعرف على أفضل القطع (صور)

ريهانا ريهانا
 
سمر سلامة

تتمتع المطربة الأمريكية ريهانا بأسلوب مميز لا يشبه أحدا، سواء على مستوى الموضة أو الإكسسوارات، فهى عادة ما تتزين بمجوهرات جريئة فى أسلوبها، حيث تتعمد الخلط بين الأناقة العصرية وسحر المدرسة القديمة التى تعتمد على الماس وباقى المعادن الثمينة.

تعتمد ريهانا فى أسلوبها أيضا على المجوهرات الضخمة، فقد تجدها ترتدى عددا من القلادات والسلاسل وجميعها مرصعة بالجواهر الفاخرة، وفى هذا التقرير نقلا عن مجلة فوج فى نسختها البريطانية نرصد أبرز ما يميز إكسسوارات ريهانا:

في حفل Amfar Gala عام 2014، قامت ريهانا بمطابقة جواهرها مع صدر فستانها، حذائها، حيث ارتدت ثلاثة خواتم ماس ضخمة من جاكوب متناسقة مع ثوبها الأبيض الجرىء، كما ارتدت إكسسوارات فى أذنها مطلية بـ الروديوم الأرجوانى.

 

اكسسوارات أرجوانى متطابقة
اكسسوارات أرجوانى متطابقة

ذهبت ريهانا باللون الأرجوانى الكامل فى حفلها الماسى الأول فى بيفرلى هيلز فى عام 2014، وهى حملة جمع التبرعات السنوية لمؤسسة كلارا ليونيل التى أسستها لدعم التعليم وبرامج الاستجابة للطوارئ حول العالم، كانت الرقبة المفتوحة المثيرة لثوبها الوردى من زاك بوزين هى الإطار المثالى لقلادة التورمالين وقلادة من الماس من شوبارد.

قلادة وردية مطابقة لفستانها
قلادة وردية مطابقة لفستانها

فى Met Gala فى عام 2015، ارتدت ريهانا عقد كارتييه من الذهب الوردى لتتناسب مع ثوبها وغطاء رأسها الأصفر.

ريهانا ترتدى قطعة نادرة من المجوهرات
ريهانا ترتدى قطعة نادرة من المجوهرات

فى مهرجان كان 2017 ارتدت ريهانا قطعة فريدة من نوعها من المجوهرات.

أرقاط وقلادة متطابقة
أقراط وقلادة متطابقة
 
ارتدت ريهانا فى 2018 زوجا من الأقراط متطابقين مع قلادة، حيث جمعت فى تكوينها بين المجوهرات الثمينة والألماس.
 
قلادة تاريخية
قلادة تاريخية

فى حفل Met Meta Gala 2018، ظهرت ريهانا بقلادة تاريخية من مجموعة كارتييه، والتى جاءت متناسقة مع فستانها المرصع بالجواهر، بالإضافة إلى عدد من الخواتم المزينة بالألماس والياقوت واللؤلؤ.

مجوعة من الجلد الأبيض
مجوعة من الجلد الأبيض

فى 2018 ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة بمجموعة جلدية بيضاء، مزودة بعدد من أطواق ألماس، والأساور والخواتم العملاقة.

بدلة جلدية سوداء
بدلة جلدية سوداء

فى إطلالة مختلفة ارتدت ريهانا فى حفل توزيع جوائز BET فى يونيو 2019، الجلد الأسود بالكامل مع طبقات من القلائد الماسية من المجوهرات.

أقراط مميزة
أقراط مميزة

لا تظهر ريهان دون أقراطها المميزة متعددة الأشكال والأحجام، حيث ارتدت فى بربادوس، فى أبريل 2019، أقراط ماركو بانكونسى المقلوبة، والتى يمكن قلبها ببراعة على رؤوسها وارتداؤها كأصفاد أذن.

قلادة أنيقة
قلادة أنيقة

للحصول على جائزتها فى حفل توزيع جوائز الموضة فى ديسمبر 2019، تميزت ريهانا بالجواهر السوداء على السجادة الحمراء، حيث اختارت فستانا صغيرا من الساتان الأخضر من فينتى مع قلادة من الألماس.

ملكة الطبقات
ملكة الطبقات

كانت طبقات السلاسل الذهبية والصلبان، والأطواق العريضة المرصعة بالأحجار الكريمة والحفنات من الحلقات هى اللمسة الذهبية المثالية على فستان ريهانا فى حفل إطلاق فينتى فى نيويورك فى فبراير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر