رانيا محمود ياسين لـ«عين»: العمل مع عادل إمام له طابع خاص

رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين
 
محمود جلال

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين إنها سعيدة جدا بدورها فى مسلسل فلانتينو، مستمتعة بالتجربة والنجاح الذى حققته شخصية صافى فى المسلسل، مؤكدة سعادتها بتفاعل الجماهير معها وردود الأفعال المهمة.

ودعت مشاهديها إلى انتظار مفاجآت أخرى فى شخصية صافى وتحولات وأحداث أخرى كثيرة سوف تحدث، مؤكدة أن الفنان عادل إمام هو نجم العالم العربى ودائما ما تكون جميع أعماله لها بريق خاص، يشاهدها الملايين فى الوطن العربى.

وأضافت ياسين لـ"عين" أن دور صافى فى المسلسل هو دور مدرسة، مؤكدة عملها على هذه الشخصية بطريقة وأحاديث خاصة فى التعامل مع تلاميذها.

وأكدت رانيا أن شخصيتها فى المسلسل لم تكن صعبة فى المواصفات الشخصية الخارجية، ولكن كان أهم شىء هو توحيد الشخصية من الداخل وطبيعيتها داخليا، مشيرة أن هذا كان أهم شىء فى الشخصية متنمية أن تنزل إعجاب المشاهدين.

وأضافت رانيا أن كواليس العمل مع رامى إمام كانت رائعة وفى منتهى الجمال، وخفيفة الظل وأن المخرج كان متمكنا ويعمل فى هدوء وتركيز ومواعيده مظبوطة.

وأكدت الفنانة رانيا محمود ياسين أنها كانت سعيدة بالتجربة الأولى مع الكاتب أيمن بهجت قمر، موضحة أن التعامل مع الزعيم عادل إمام كان ممتعا جدا رغم أنه لم يجمعها أى مشاهد معه.

وأكدت أن مقابلتها مع الزعيم كانت فى اللوكيشن فقط، موضحة أن العمل مع الفنان عادل إمام الشغل معه ممتع جدا لما يصنعه من مرح خلال التصوير مقدمة الشكر للمخرج رامى إمام على كواليس العمل الممتع.

مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر