هكذا يستمتع نجوم العالم الـCOUPLES بفترة الحجر المنزلى

كاميلا كابيلو و شون مندس كاميلا كابيلو و شون مندس
 
رانيا علوى

استفاد بعض النجوم العالميين من فترة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشر فيروس كورونا "COVID-19" لدعم علاقتهم بشركائهم وقضائهم وقتا ممتعا بطرق مختلفة، وهم ما يظهر باستمرار عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

فمن أكثر الـ COUPLES الذى يظهر مدى رومانسيتهم عبر الـ SOCIAL MEDIA النجمة العالمية كاميلا كابيلو والمغنى شون مندس حيث يتواجدان معا بفترة العزل المنزلى مع عائلة كابيلو فى فلوريدا، وقد جمعتهما الكثير من الصور الثنائى خلال استمتاعهما بوقتهما بطرق مختلفة سواء مشاركتها معا بالغناء والعزف أو باللعب مع كلابهما اللذان يقوما بتربيتهم.

ومن أكثر الـ COUPLES الذى يظهر دائما دعمهما لبعضهما البعض وحبهما باستمرار هما النجم العالمى جاستين بيبر وزوجته السوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين اللذان يحرصا دائما على نشر صور تبرز رومانسيتهما على الـ SOCIAL MEDIA، من بين قبلات وأحضان وهو ما يلفت الأنظار بين عشاقهم ومحبيهم.

أما النجمة كاردى بى فظهرت بعدد من الصور وهى تستمتع بوقتها مع زوجها معنى الراب أوفست الذى يظهر دائما وهو يدللها، ويرقصان ويغنيان معا.

ومن أكثر الصور التى حملت خفة ظل واضحة بين نجوم العالم فى الحجر المنزلى هى صورة جمعت كاترين ماكفى وديفيد فوستر، ودوا ليبا وصديقها أنور حديد التى ظهرت وهى تضع قناعا للاهتمام بالبشرة معه، ودانيلا مونيه التى التقط لها صورة رومانسية مذهلة، إضافة إلى صور لتايلور لاونتر ونجم بوليوود جورميت شودهارى، وغيرهم.

تايلور لاونتر
تايلور لاونتر

جاستين و هايلي
جاستين و هايلي

جورميت شودهاري
جورميت شودهاري

دانيلا مونيه
دانيلا مونيه

دوا ليبا و صديقها أنور حديد
دوا ليبا و صديقها أنور حديد

كاترين ماكفي وديفيد فوستر
كاترين ماكفي وديفيد فوستر

كاردي بي و أوفست
كاردي بي و أوفست

كاميى كابيلو و شون مندس
كاميى كابيلو و شون مندس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر