رامى صبرى يشوق جمهوره بصورة ويعلق: وحشنى جدا

رامي صبري رامي صبري
 
مصطفى القصبى

شوق النجم رامى صبرى جمهوره بصورة على حسابه بإنستجرام بصورة من إحدى حفلاته وعلق عليها: "وحشنى جدا الجمهور" فى إشارة إلى عودة احياء الحفلات مرة أخرى.

وجاء التعليقات كالتالى: بعد ما قلت أنا خصمت الشوارع اللى مشينا فيها تقول واحشنى الجمهور، احنا مش مسامحينك على الجملة دى يانجم، والله نفسى اروحلك حفلة، وانت أكتر والله يارامى وغيرها من التعليقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وحشني جدا الجمهور 💔

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

وتألق مؤخرا رامى صبرى خلال أدائه أغنية "حكاية حبنا" على طريقة اللايف على قناته على "يوتيوب"، والتى حازت على اعجاب الكثيرين وحققت نسب مشاهدة عالية.

أغنية "حكاية حبنا" هي من ضمن أغانى ألبوم رامى الأخير الذى يحمل اسم "فارق معاك"، وهي من كلمات أمير طعمية، وألحان رامى صبرى، وتوزيع وميكساج طارق مدكور.

وغنى رامى صبرى فى رمضان الماضى أغنية تتر بداية مسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان "غريب الحب" ولاقت إعجاب الجمهور واعتبروها من أفضل أغانى تترات مسلسلات رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.

مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

وحقق رامى صبرى مؤخرا، من خلال أغنية "حياتى مش تمام، التى طرحها عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب منذ 3 أشهر، أكثر من 10 ملايين من المشاهدات، من كلمات وألحان عزيز الشافعى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر