صور.. ندى نصر تنتهى من تصوير كليب «اللى اختشوا ماتوا»

ندى نصر ندى نصر
 
مصطفى القصبى

انتهت مطربة الأوبرا ندى حسام نصر من تصوير كليبها الجديد "اللى اختشوا ماتوا"، تمهيدًا لطرحه على الفضائيات وقنوات المزيكا خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشفت ندى حسام نصر، أن الأغنية تدور فى إطار رومانسى عن فكرة هجر الحبيب، وأن الأغنية من كلمات محمد عادل، وألحان وجيه، والكليب فكرة وإخراج يوسف سامى، وأضافت أن الكليب يحمل الكثير من الأفكار الجريئة والمختلفة التى تقدم لأول مرة على الشاشة من حيث التقنيات الحديثة التى تم استخدامها فى إظهار الفكرة بالشكل المطلوب لدى الجمهور، وتظهر فى الكليب بـ3 إطلالات جريئة ومميزة.

والأغنية تم تصويرها لمدة يوم كامل بالغردقة مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لفريق العمل، ومن المقرر أن تقوم شركة الإنتاج بالترويج للكليب عبر شاشتها فور الانتهاء من مراحل المونتاج الأخيرة وتصحيح الألوان.

ندى نصر4
 
ندى نصر 3
 
 
ندى نصر
 
 
ندى نصر2

يذكر أن مطربة الأوبرا ندى حسام نصر، شاركت في عدد من الأعمال الوطنية خلال الفترة الماضية التي قدمت خلال أعياد تحرير سيناء الأخيرة، كما شاركت فى العام الماضي في الحفل الذي أقيم بشرم الشيخ احتفالا بأعياد أكتوبر المجيدة برعاية إحدى القنوات الشهيرة ومحافظة جنوب سيناء، كما شاركت في عدد من الأغاني والأداء الصوتي لفيلم The Queen of the Swallows والذي عرض عام 2008.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر