الفريق الكوري BTS يحقق نجاح ملحوظ بكليب Stay Gold.. شاهد الفيديو

الفريق الكوري BTS الفريق الكوري BTS
 
كتبت : رانيا علوى
أطلق الفريق الكوري الشهير BTS كليب جديد حقق سلسلة طويلة من النجاحات في وقت قياسي وهو كليب " Stay Gold " الذي أطلق منذ 5 أيام فقط ، إلا أنه لافي رواج كبير بين عشاقي و محبي الفريق من مختلف الأعمار ، و الكليب من إخراج Ko Yoo Jeong .
 
فقد تفاجأ الكثيرين أن الكليب وصلت نسبة مشاهدته علي موقع الفيديو الشهير " يوتيوب " لأكثر من 20 مليون مشاهدة في أول 13 ساعة علي إطلاقه ، لتصل الآن نسبة المشاهدة الي 50 مليون مشاهدة و هو رقم ضخم في وقت قصير  ، كما حصد الكليب سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل المعنيين بالموسيقى و الغناء حول العالم .
 
 يذكر أن فريق BTS قد تبرع بمبلغ ضخم لحركة  Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء وهي الحركة التي نشطت بسبب مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي جورج فلويد علي يد عناصر من الشرطة الأمريكية وذلك بعدما قامت بالتعامل معه بعنف أثناء القبض عليه ، و قد وصل قيمة التبرع الي مليون دولار أمريكي .
 
من جهة اخرى استطاع الفريق الكوري الشهير BTS أن عشاقه و محبيه وذلك من خلال المشاركة في البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير" the Late Late Show " مع المذيع جيمس كوردن علي قناة cbs و ذلك بحلقة خاصة حملت اسم " HomeFest coronavirus " ، و هي من أجل دعم فكرة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من تفشي فيروس كورونا  ، فقدم الفريق الغنائي المكون من 7 أعضاء أغنية " Boy With Luv " حيث وجد الكثيرين أن الفريق أبدع في هذا الإستعراض .
 
وأكد RM  أحد أعضاء الفريق :" إنه وقت صعب للغاية للجميع في العالم الآن ، لكن نحن ممتنون للغاية حيث يمكننا التواصل معك من هنا ، قد يبدو أننا معزولون ولكننا ما زلنا على إتصال من خلال تجاربنا المشتركة والشجاعة والضحك ".
 
 
من الكليب (1)
 

من الكليب (2)
 

من الكليب (3)
 

من الكليب (4)
 

من الكليب (5)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر