فيديو.. سوبر ساكو يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان فى أغنية «تيك توك»

سوبر ساكو سوبر ساكو
 
بهاء نبيل
قال نجم الراب العالمى سوبر ساكو، إن الفنان محمد رمضان نجم كبير، وحضّرنا سويًّا أغنية جديدة تحمل اسم "تيك توك"، والتى تتناول كيف نفتقد الوقت فى عالم التيك توك، كما يحكى الكليب على العمل والمرأة أيضا، مشيرا إلى أن العمل كان متوقفا؛ بسبب أزمة كورونا، وهو السبب فى تصوير الكليب كل على حدة.
 
 
 
 
وأضاف خلال استضافته فى برنامج "It's show time" تقديم مها الصغير ودينا حويدق، المذاع على قناة Cbc، أن المخرج حسام الحسينى طلب منه بسبب التزام الجميع بالحجر المنزلى أن يصور مشاهده بلوس أنجلوس، ومحمد رمضان يصور نفسه أيضا، وفى البداية رفضت؛ لأننا بحاجة إلى مشاهد تجمعنا لإخراج الطاقة المجنونة خلال الفيديو.
 
وتابع: أرسلت لمحمد رمضان الأغنية وأحبها، وبعد يومين أرسل لى نسخته فتعجبت بأن الأمر سريع وممتع، كما أنه متحمس ويريد تنفيذ الفيديو بشكل سريع، وهى أغنية مركبة، وأشعر بأن الأغنية ستشكل عملا ضاربا فى كل مكان.
 
وعن مشواره الفنى قال: وقّعت عقدا مع شركة إنتاج، وهى خطوة جديدة فى طريقى الفنى، وهذه أول مرة أتعاقد مع شركة إنتاج؛ لأننى كنت أُنتج لنفسى كعادة الفنان، وأقصد فنانى الولايات المتحدة، ويدخل فى سباقات الأغانى، ومن الصعب أن يخترق جمهور الشرق الأوسط أو السوق العالمى، ولكنهم قالوا لى إنى تخطيت هذه المرحلة.

واختتم حديثه، بأن الإبداع يعنى أن تتحرر من التوتر والدراما، وكل ما أحتاج إليه طقس جميل وبعض التحفيز، فأنا أستوحى من الكثير من أنواع الموسيقى، والكثير من الفنانين الذين أستمع إليهم يشكلون مصدر وحى بالنسبة لى.

يذكر أن it's show time برنامج فنى متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد فى السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعى، وتقدمه دينا حويدق ومها الصغير، ويذاع من السبت إلى الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة cbc.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر