بالعرى.. هكذا تضمن مادونا تسليط الأضواء عليها بعد ابتعادها عن الساحة

مادونا مادونا
 
رانيا علوى

مازالت النجمة العالمية مادونا فى مرحلة التعافى بعد إجرائها لعملية جراحية فى الركبة وهو ما أبعدها عن الساحة لعدة أشهر وبالتالى ابتعدت عنها الأضواء تماما، ولكن كان للنجمة الشهيرة البالغة من العمر (61 عاما) حلا بديلا لكى تضمن استعادة الاهتمام الإعلامى والمزيد من الأضواء.

نشرت مادونا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 15.2 مليون شخص، صورة بطريقة الـ"selfie mirror "، ظهرت فيها مادونا وهى ترتدى ملابسها الداخلية ولأنها من الصعب أن تمشى بشكل طبيعى ظهر بالصورة "العكاز" الذى كانت تتكئ عليه كما كانت ترتدى قبعة باللون الأسود ولم تنس وضع القليل من "الماكياج" لتبرز جمال وجاذبية وجهها، وعلقت مادونا على الصورة فكتبت: "كل شخص لديه عكاز ".

وحصدت صورة مادونا أكثر من 550 ألف likes خلال 7 ساعات فقد من نشرها على "إنستجرام" وكأن خطة مادونا نجحت بالفعل فى خطف الأضواء.

يذكر أن ملكة البوب مادونا قد ألغت عددا من حفلاتها الغنائية ضمن جولتها Madame X Tour وذلك بسبب الإصابات المتكررة بركبتها والتى تشعرها بحالة من الألم الشديد وذلك قبل أشهر من ظهور فيروس كورونا covid-19 الذى تسبب فى توقف الأحداث الفنية فى العالم.

ورغم الآلام التى عانت منها مادونا طوال الأشهر الماضية إلا أن ذلك لم يمنعها من الحفاظ على جسدها ممشوقا ومذهلا.

 
 
صورة نشرتها مادونا
صورة نشرتها مادونا

مادونا
مادونا

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر