فريق BTS يطرح أغنية سينجل بالإنجليزية 21 أغسطس

BTS BTS
 
على الكشوطى

كشف فريق BTS الكورى الجنوبى، عن استعدادهم لطرح أغنية سينجل باللغة الإنجليزية، وذلك يوم 21 أغسطس، ووصف الفريق الأغنية بأنها أغنية صيفية مرحة.

وأوضح الفريق أنهم يعملون على ألبومهم الجديد، ولكنه لن يظهر إلى النور قبل النصف الثانى من العام المقبل 2021.

وفى سياق مختلف قام الفريق بالتبرع بمليون دولار أمريكى، وذلك لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، وهى الحركة التى نشطت؛ بسبب مقتل المواطن الأمريكى من أصل أفريقى جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة الأمريكية، وذلك بعدما قامت بالتعامل معه بعنف أثناء القبض عليه.

وأعلن فريق BTS تأجيل جولته الغنائية فى أمريكا الشمالية، وذلك بسبب الأزمة الصحية الحالية التى تجتاح العالم مؤخرا فى سانتا كلارا فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أعلن سابقا أعضاء الفريق الكورى BTS أنهم ألغوا اربع حفلات ضخمة.

وظهر الفريق مؤخرا خلال المشاركة فى البرنامج التليفزيونى الأمريكى الشهير "the Late Late Show" مع المذيع جيمس كوردن على قناة cbs، وذلك بحلقة خاصة حملت اسم "Home Fest coronavirus"، وهى من أجل دعم فكرة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من تفشى فيروس كورونا وقدم الفريق الغنائى المكون من 7 أعضاء أغنية "Boy With Luv"، حيث وجد الكثيرون أن الفرق أبدع فى هذا الاستعراض.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر