مايلى سايروس تكشف عن موعد تقديمها أغنية Midnight Sky لأول مرة على الهواء

مايلى سايروس مايلى سايروس
 
رانيا علوى

يتساءل الكثيرون من محبى ومعجبى النجمة العالمية مايلى سايروس عن موعد تقديمها أغنيتها السينجل الأخيرة "Midnight Sky" على الهواء مباشرة، حيث تعمل مايلى دائما على إبهار عشاقها بتقديم الاستعراضات المذهلة التى تظهر لفترة طويلة محط تركيز وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم.

كشفت مايلى سايروس البالغة من العمر (27 عاما) أنها ستقدم أغنية "Midnight Sky" لأول مرة على الهواء مباشرة فى حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards السنوى السابع والثلاثين، الذى من المقرر أن يقام فى 30 أغسطس الجارى.

يذكر أن مايلى سايروس عادت للساحة الغنائية من جديد بإطلاقها مؤخرا أغنيتها السينجل "Midnight Sky"، والتى كانت محط اهتمام قطاع كبير من المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم، وعلى الرغم من بدء سايروس استعادة نشاطها الفنى إلا أنها فاجأت العالم بأنها لن تطلق ألبومها الغنائى الجديد فى أى وقت قريب.

وخلال مقابلتها مع زين لوى "Zane Lowe" على Apple Music قالت مايلى إن تقديم مجموعة كاملة من الأعمال لا يتناسب حاليا مع الطريقة التى تطورت بها حياتها، أو مع الأوقات غير المسبوقة التى نعيشها.

وأضافت مايلى: "أعتقد أننا جميعا يمكن أن نتفق على أن هذا العام كانت أحداثه كاملة غير متوقعة للغاية، وأنه شىء لم يكن أحد يخطط له بالنسبة للعالم كله، ولكن بطريقة ما استطعت أن أنفذ هذه الأغنية".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر