هل تتراجع كاردى بى عن طلبها الطلاق من أوفست بعد انسجامهما فى عيد ميلادها؟

كاردى بى واوفست كاردى بى واوفست
 
رانيا علوى

أثارت نجمة الراب الشهيرة كاردى بى وزوجها المنفصل عنها أوفست شائعات بأنهما أعادا إحياء قصة حبهما، وذلك بعد أن ظهرا وهما يتبادلان القبلات الساخنة فى حفل عيد ميلادها الثامن والعشرين فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، والسؤال الذى انتشر خلال الساعات هل بعد هذا اللقاء ستتراجع النجمة الشهيرة عن طلب الطلاق من أوفست؟

 
 

والصورة التى تم نقلها تبدو وكأن مغنية الراب ونجم فريق Migos ليسا على خلاف، وذلك رغم أنه فى الحقيقة أن كاردى بى قد تقدمت رسميا بطلب الطلاق من أوفست فى 16 سبتمبر الماضى.

فكان الاحتفال الذى جمع كاردى بى وأوفست وتبادلا القبلات فيه علنا بحضور نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون وDJ SpinKing فى أحد الملاهى الليلة الشهيرة فى لاس فيجاس.

 وبعدد من مقاطع الفيديو التى تم تداولها ظهرت كاردى بى بحالة معنوية مرتفعة حيث دخلت فى وصلة رقص مع اوفست وكأنها تعلن أنها تعيش حالة من السعادة خلال هذه الفترة.

يذكر أن كاردى بى تصدرت المواقع والصحف العالمية مؤخرا وذلك بعد تقدمها بطلب رسمى للطلاق من زوجها أوفست، حيث قدمت كاردى بى البالغة من العمر (27 عاما) وثائق فى المحكمة العليا، بمقاطعة فولتون، فى جورجيا يوم الثلاثاء الماضى باسمهما الحقيقى "بيلكاليس المنزار" و"كيارى سيفوس" كجزء من عريضة الطلاق، وذلك وفقا لـ TMZ.

وتنص وثائق المحكمة على أنه "لا توجد احتمالات للمصالحة" وأن العلاقة "مقطوعة بشكل لا رجعة فيه"، ومع ذلك، تضيف الوثائق أن كاردى تأمل فى أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين، وفقا لـ E!.

وكانت كاردى بى وأوفست قد تزوجا فى حفل سرى وذلك عام 2017 وأنجبا طفلتهما "Kulture" البالغة من العمر عامين، ولم يتوقع أحد انتهاء قصة حبهما والتى تظهر بوضوح وباستمرار أمام الجميع على الـ social media

قبلة كاردي بي و أوفست
قبلة كاردي بي و أوفست

كاردي بي (1)
 

كاردي بي (2)
 

كاردي بي (3)
 

كاردي بي (4)
 

كاردي بي (5)
 

كاردي بي (6)
 

كاردي بي (7)
 

كاردي بي و أوفست
كاردي بي و أوفست
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر