أوفست يشترى لابنته كولتور مقعد سيارة فاخر عليه اسمها.. اعرف سعره

أوفست أوفست
 
رانيا علوى

أمضى النجم العالمى أوفست، عضو الفريق الغنائى migos، الأيام الماضية، فى محاولات مستمرة من أجل إحياء علاقته الرومانسية مع زوجته المنفصلة عنها نجمة الراب الشهيرة كاردى بى، بالتزامن مع احتفالها مؤخرا بعيد ميلادها الـ28 فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

كشف مغنى الراب أوفست البالغ من العمر (28 عاما) عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عن صورة مقعد مخصص لسيارة Rolls Royce يحمل اسم ابنتنه من كاردى بى "Kulture" البالغة من العمر عامين، وقد أشار أوفست إلى أن مقعد السيارة بلغ 8 آلاف دولار أمريكى.

يذكر أن أثارت نجمة الراب الشهيرة كاردى بى وزوجها المنفصل عنها أوفست شائعات بأنهما أعادا إحياء قصة حبهما مجددا، وذلك بعد أن ظهرا وهما يتبادلان القبلات الساخنة فى حفل عيد ميلادها الثامن والعشرين الذى أقيم فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، ولتطرح التساؤلات خلال الساعات الماضية حول احتمالية تراجع النجمة الشهيرة عن طلبها الطلاق من أوفست، خاصة أنهما ظهرا خلال صورهما فى عيد الميلاد متوافقين تماما.

وبدت الصور التى تم نشرها من عيد الميلاد والتى شاهدها الجميع، وكأن مغنية الراب كاردى بى ونجم فريق Migos أوفست أنهيا خلافهما تماما، وذلك على الرغم من تقديم كاردى بى طلب الطلاق من أوفست رسميا فى 16 سبتمبر الماضى.

وكان الاحتفال الذى جمع كاردى بى وأوفست وتبادلا القبلات فيه علنا، بحضور نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون وDJ SpinKing فى أحد الملاهى الليلة الشهيرة فى لاس فيجاس، وبعدد من مقاطع الفيديو التى تم تداولها ظهرت كاردى بى بحالة معنوية مرتفعة، حيث دخلت فى وصلة رقص مع أوفست وكأنها تعلن أنها تعيش حالة من السعادة خلال هذه الفترة.

 
أوفست
أوفست

صورة المقعد
صورة المقعد

مقعد السيارة
مقعد السيارة
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر