فيديو وصور.. كليب «Don’t Stop» يتخطى 18 مليون مشاهدة على «يوتيوب»

ميجان ذا ستاليون ميجان ذا ستاليون
 
رانيا علوى
ما زالت نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون تحصد الكثير من النجاحات الفنية خلال عام 2020، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنيتها مع النجمة العالمية كاردى بى فى أغنيتهما "WAP"، استطاعت ميجان أن تخطف الأنظار من جديد بأغنيتها "Don’t Stop".
 
 

استطاعت ميجان ذا ستاليون البالغة من العمر (25 عاما) أن تحقق نجاحا ملحوظ بأغنيتها " Don’t Stop " التى قدمتها مع النجم العالمى يانج ثاج "Young Thug"، فقد وصله نسبة مشاهدة الكليب لأكثر من 18 مليون مشاهدة خلال 15 يوما فقط من إطلاقه على صفحة ميجان على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

يذكر أن ميجان ذا ستاليون أعلنت مؤخرا أنها تستعد لمساعدة قطاع من النساء ذوات البشرة السمراء لكن بطريقة جديدة ومختلفة، فقد أطلقت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما مبادرة من أجل تقديم منح دراسية، خاصة للنساء ذوات البشرة الملونة اللاتى يسعين للوصول للتعليم الجامعى أو نيل شهادة دراسات عليا.

 وقد تعاونت ميجان ذا ستاليون مع Amazon Music لتقديم منحتين دراسيتين بقيمة 10.000 دولار كجزء من صندوق المنح الدراسية "Don't Stop" والذى سُمى على اسم أحدث أغنية سينجل قدمتها ميجان مع النجم العالمى Young Thug.

 
من الكليب الجديد (2)
من الكليب الجديد

ميجان
ميجان

من الكليب2
من الكليب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر