شاهد واعرف قيمة أغلى مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
نورا طارق

تستعرض النجمات مجوهراتهن من قلادات وأقراط وأساور أمام عدسات الكاميرات، خاصة أثناء إطلالتهن على السجادة الحمراء بالمهرجانات الفنية المختلفة، ورصد تقرير منشور بموقع مجلة "hello"، أغلى مجوهرات النجمات والتى تصل إلى 31 مليون دولار، وسوف نتعرف عليها فى هذا التقرير.

أغلى مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء


 قلادة كارى أندروود

 ارتدت المغنية، كاري أندروود، قلادة من الألماس الذى يبلغ وزنه 381 قيراطًا من تصميم جوناثان وذلك في حفل جرامي 2013، ويبلغ سعره 31 مليون دولار، ويتميز بلونه الأبيض .

كاري أندروود
كاري أندروود

 

ماسة ليدي جاجا
 

ارتدت المممغنية ليدى جاجا، ماسة صفراء عملاقة يبلغ وزنها 128 قيراطًا من تيفاني، ويبلغ سعرها 30 مليون دولار، وارتدتها فى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

قلادة جلوريا ستيوارت

ارتدت نجمة فيلم "تيتانيك" الراحلة، جلوريا ستيوارت، القلادة التى ظهرت بها فى الفيلم الشهير، خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1998، وتحتوى القلادة على ماسة زرقاء عيار 15 قيراطًا، ويبلغ سعرها 20 مليون دولار.

جلوريا ستيوارت
جلوريا ستيوارت

 

مجوهرات مادونا
 

تحرص النجمة، مادونا، دائماً على ارتداء أغلى المجوهرات، ولذلك ظهرت فى حفل توزيع جوائز أوسكار لعام 1991، بمجوهرات، تقدر بحوالى 20 مليون دولار، من تصميم هاري وينستون.

مادونا
مادونا

 

أقراط وأساور كيت بلانشيت

ارتدت الممثلة، كيت بلانشيت، أقراط وسوار وخاتم من الماس، من تصميم شوبارد، وتقدر هذه المجوهرات التى ظهرت بهم فى حفل توزيع جوائز أوسكار لعام 2014، بقيمة 18 مليون دولار.

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

 

عقد تشارليز ثيرون
 

أطلت الممثلة، تشارليز ثيرون، مرتدية مجوهرات باهظة الثمن، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014، حيث ارتدت عقداً من الألماس بقطع الزمرد، عيار 21 قيراطاً وأقراط مرصعة بالماس من تصميم هارى وينستون،  عند إطلالتها على السجادة الحمراء، ويبلغ سعر هذه المجوهرات، 15 مليون دولار.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر