اعرف دور ميريل ستريب فى فيلم Don't Look Up

ميريل ستريب ميريل ستريب
 
لميس محمد

كشف موقع "slashfilm" الدور الذى ستقوم بلعبه الممثلة العالمية ميريل ستريب فى الفيلم الجديد "Don't Look Up"، حيث إنها ستجد دور رئيس الولايات المتحدة، وأن جونا هيل كانت تلعب دور رئيس أركانها وابنها، وصرحت ستريب بأن الفيلم "يدور حول كارثة عالمية، لكنه مضحك نوعًا ما، مثل دكتور سترينجلوف لعام 2020، حول الاحتباس الحرارى.

وأضافت ستريب، التى أشادت على نطاق واسع بأنها أفضل ممثلة فى جيلها، بشكل مسلى: "كان لدينا مشهدنا الأول يوم الجمعة، وكنت سيئة للغاية، حيث إننى فقدت الشخصية التى أقوم بها، لم أستطع تذكر أى شىء. لكننى متأكدة من أنه سيكون على ما يرام".

فيلم "Don't Look Up"، من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين العالميين، منهم ليوناردو دى كابريو، جينيفر لورانس، تيموثى شالاميت، كريس إيفانز، ميريل ستريب، كيت بلانشيت، جونا هيل، ميلانى لينسكى، رون بيرلمان، ماثيو بيرى، هيمش باتل.

وديور الفيلم الجديد Don't Look Up حول محاولة زوجان من علماء الفلك تحذير كل شخص على الأرض من أن نيزكًا عملاقًا سيدمر الكوكب فى غضون ستة أشهر.

ويجرى تصوير الفيلم الجديد Don't Look Up فى بوسطن، على أن ينتقل إلى فرامنجهام، ونورتون بـماساتشوستس، فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم شركة Hyperobject Industries، بإنتاج العمل، على أن تقوم شبكة نتفليكس بتوزيع الفيلم الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر