شاهد.. أعرف أكثر عن مسلسل BBC الجديد The Watch

The Watch The Watch
 
لميس محمد

كشفت شبكة BBC عن أول فيديو ترويجى لـ مسلسلها الجديد The Watch، الذى سيعرض منه أول حلقتين يوم 3 يناير من العام المقبل 2021، على أن تعرض الحلقة الأولى من العمل حصريا يوم 31 ديسمبر الجارى على منصة AMC+، وفقا لما نشره موقع "tv series finale ".

على أن يقوم الممثل العالمى ريتشارد دورمر صاحب شخصية بيريك دوندارون فى المسلسل الأسطورى Game of Thrones، ببطولة المسلسل الجديد The Watch.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي والمثير، حول المتصيدون والمستذئبون والمعالجات وغيرهم من الأبطال غير المحتملين ضد مؤامرة شريرة لإحياء تنين عظيم قد يؤدي إلى تدمير الحياة كما يعرفونها، من الكاتب الرئيسي والمنتج التنفيذي Simon Allen.

السلسلة الجديدة مستوحاة من الشخصيات التي أنشأتها روايات "Discworld" الشهيرة للسير تيري براتشيت، بما في ذلك قبطان The City Watch Sam Vimes، وآخر سليل من النبلاء السيدة سيبيل رامكين، والجزر الساذج والبطولي، وأنجوا الغامض، وخبير الطب الشرعي البارع تشيري، جنبًا إلى جنب مع تصوير الساعة الخاص للموت.

مسلسل من بطولة لارا روسي، آدم هوجيل، جو إيتون كينت، ويندل بيرس، Samuel Adewunmi، ماراما كورليت، مات بيري، وبيانكا سيموني ماني، آنا تشانسيلور، رالف إنيسون، جيمس فليت.

كما  كشف النجم العالمى روبى ويليامز عن بعض التفاصيل الخاصة بألبومه الغنائى الجديد، وذلك خلال حواره مع " BBC Radio " وهو ما حمس الكثير من عشاقه لانتظار الألبوم، وأشار روبى ويليامز البالغ من العمر ( 46 عام ) إلى أنه عمل بكل جد واجتهاد على تسجيل ألبومه الغنائى الجديد، وذلك بفترة الحجر المنزلى الذى التزم بها خلال الأشهر الماضية بسبب فيروس كورونا " covid-19 "، وكشف النجم الشهير أنه من المقرر أن يطلق الألبوم فى ربيع 2021

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر