من هن أول نجمات قدموا التهنئة لإريانا جراند بعد إعلان خطوبتها

إريانا جراند إريانا جراند
 
كتبت : رانيا علوى

سلسلة طويلة من عبارات التهنئة تلقتها النجمة العالمية إريانا جراند بعد أن أعلنت خبر خطبتها من وكيل العقارات دالتون جوميز ، حيث جاءت النجمة و السوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين فى المقدمة التى أعربت عن سعادتها البالغة بخبر خطوبة جراند و دالتون فكتبت :" سعيدة جدا لكم يا شباب " .

كذلك النجمة العالمية ديمى لوفاتو علقت على صور جراند لتؤكد أن هذا الخاتم " خاتم الخطوبة" هو كل شيء و علقت " أحبكم ".

كما حرص عدد آخر من النجوم على تهنئة اريانا وخطيبها و من أبرزهم النجمة و السوبر موديل الشهيرة بيلا حديد كذلك النجمة آشلى تيسدالى  وفيكتوريا جاستيس ، و غيرهم .

كانت إريانا جراند أعلنت منذ ساعات معدوده خبر خطوبتها على وكيل العقارات دالتون جوميز ، حسبما أعلنت النجمة الشهيرة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام " التى تضم أكثر من 211 مليون شخص، و تصدر الخبر عدد هائل من المواقع الفنية الشهيرة و أبرزها " نيويورك تايمز " و " cnn "

نشرت إريانا جراند عدد من الصور التى جمعتها بدالتون جوميز من بينهم صور لخاتم من الماس و اللؤلؤ ، و علقت جراند على الصور فكتبت : " الى الأبد " .

و كانت إريانا جراند قد ألمحت إلى علاقتها مع دالتون جوميز خلال العام الماضى ، وظهر الثنائى ليعلنا علاقتهما للعالم من خلال كليب " Stuck With U" الذى قدمته إريانا جراند مع النجم العالمى جاستين بيبر ، و هو الكليب الذى تم تصويره خلال فترة الحجر الصحى .

 

اريانا تستعرض خاتم خطبتها
اريانا تستعرض خاتم خطبتها

 

اريانا و جوميز
اريانا و جوميز

 

اريانا و دالتون جوميز
اريانا و دالتون جوميز

 

تعليق اشلي تيسدالي
تعليق اشلي تيسدالي

 

تعليق هايلي بالدوين
تعليق هايلي بالدوين

 

تهنئة النجوم
تهنئة النجوم

 

خاتم الخطوبة
خاتم الخطوبة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر