فى الحلقة الـ7 من وضع أمنى.. اغتصاب ريهام حجاج واتصال من مجهول

مسلسل وضع أمنى مسلسل وضع أمنى
 
رنا أبو المجد

استمرارا لسلسلة التشويق والإثارة التى اعتمد عليها عمرو سعد فى مسلسله "وضع أمنى" المذاع على شاشة ONE، فبعد خطف "هبة" ريهام حجاج وضرب حسن الغريب بالأمس بدأت حلقة اليوم باغتصاب المعلم سيد "حمدى الوزير" لريهام حجاج وإجبارها على ترك حسن بعدما غصبها أهلها على ذلك وطلبت والدة حسن "نهال عنبر" من هبة أن تبتعد عن ابنها بعدها دخل المستشفى وأصيب بغيبوية، لتقرر ريهام حجاج أن تتنازل عن حبيب عمرها بعدها تم اغتصابها ووافقت على الزواج من المعلم سيد.

لنعود بمشاهد جديدة من داخل المستشفى وبداية ظهور علامات الإرهاق والتعب على حسن الغريب الذى تلقى اتصال تليفونيا من شخص مجهول سبق وتعامل معه فى الماضى وعرض عليه 10000 ألف جنيه ليتنازل عن قضية الآثار ليعود من جديد بعرض 10 ملايين جنيه مقابل السكوت عن ما يفعل ويترك المستشفى، ليرد عليه عمرو سعد بإعطائه مهلة للتفكير.

وفى نفس الوقت علم أهالى المختطفين فى المستشفى أن قوات الشرطة بصدد تنفيذ اقتحامهم للمستشفى ليتجمعوا ويحاولون منع ذلك بالقوة خوفا على روح ذويهم.

وتنتهى الحقفة بعودة الفلاش باك بمشهد لم يكن جديد على المشاهد ففور خروج حسن الغريب من المستشفى يتفاجأ بيوم زفاف هبة على المعلم سيد ويقرر الذهاب إلى الفرح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر