درة تدعم القضية الفلسطينية منذ اليوم الأول.. ادعم الإنسانية

الفنانة درة الفنانة درة
 

واصلت النجمة درة لليوم الـ11 علي التوالي دعمها للأشقاء الفلسطينيين، حيث حرصت درة علي اظهار دعمها وتأييدها المطلق لهم منذ أول أيام بداية الأحداث يوم ٧ اكتوبر الجاري.

 

درة بهذا تواصل تأكيد دعمها المستمر والمتواصل لنضال الشعب الفلسطيني والذي تعرب دائما وعبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تأييد حق الإخوة في فلسطين، في ظل الاعتداء الإسرائيلي على فلسطين والقصف المتواصل على قطاع غزة وقتل الأطفال والنساء والأبرياء.

 

درة عبر حسابها بموقع فيس بوك (1)
درة عبر حسابها بموقع فيس بوك 

 

درة عبر حسابها بموقع فيس بوك (2)
درة عبر حسابها بموقع فيس بوك 

 

درة عبر حسابها بموقع فيس بوك (3)
درة عبر حسابها بموقع فيس بوك 
درة عبر حسابها بموقع فيس بوك (4)
درة عبر حسابها بموقع فيس بوك 

 

درة عبر حسابها بموقع فيس بوك (5)
درة عبر حسابها بموقع فيس بوك 

 

درة تدعم فلسطين
 

وبجمل تؤكد فيها على دفاعها عن الإنسانية، كتبت درة عبر حسابها بموقع فيس بوك: قف بجوار الإنسانية والعدالة.. الأمر يتعلق بتقدير حياة الفلسطينيين، وتقدير حقوق الإنسان الأساسية وكرامته.

 

وتلقت الفنانة درة العديد من عبارات الإشادة من جانب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دعمها لفلسطين، وكتب أحدهم : بجد مواقفك بالوقوف جنب القضية الفلسطينية بطريقة لا توصف وفي الازمات ليها ناسها شابوة ليكي يابنت تونس وربنا يجعله في ميزان حسناتك.

 

 

وكانت للفنانة درة العديد من المواقف السابقة التي أظهرت فيها دعمها للقضية الفلسطينية، ومنها عام 2021 عندما اعتدت إسرائيلي على سكان حى "الشيخ جراح" بالقدس والهجوم على غزة، إذ كتبت وقتها : أيادينا مغلولة يا فلسطين.. لكن قلوبنا والله معكم ، لانملك من الأمر شيئاً ، غير الدعاء والكلمة، وهذا أضعف الإيمان،  قضية فلسطين ليست قضية عربية أو خاصة بفئة معينة فلسطين قضية كل حر كل إنسان يوجد لديه ضمير.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر