خروج رضا البحراوى من المستشفى.. ومدير أعماله: حالته فى تحسن وبالمنزل

رضا البحراوى رضا البحراوى
 
سارة صلاح
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورة للمطرب الشعبى، رضا البحراوى في المستشفى ويتلقى العلاج دون الكشف عن سبب تعرضه لوعكة الصحية.
 
وقال أحمد جلال، مدير أعمال رضا البحراوى، في تصريحات خاصة لـ"عين اليوم السابع": "رضا حالته في تحسن وخرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج وكان يعانى من دور برد شديد في الجسم أثر عليه ما جعله يدخل المستشفى لتلقى العلاج المناسب من جلسات الأكسجين، ويتلقى العلاج حاليًا في المنزل".
 
بيبيسبيسب
 
ورزق الفنان رضا البحراوى، في شهر أغسطس الماضى بمولود جديد أطلق عليه اسم ريان، وهو مولوده الثامن.
 
"ريان" هو الابن الثامن للمطرب رضا البحراوي، حيث سبق وكشف خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc أنه متزوج من اثنين ولديه 7 أبناء قائلا: "بحب العزوة والأطفال".
 
وأحيا رضا البحراوى حفلاً غنائياً مؤخراً في مهرجان العلمين الجديدة وقدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور منها (هنتقابل وبسأل نفسي ألف سؤال وما حبتنيش ومش ندمان وما بينا كتير وأسمع غناكي ومين كان سبب ولو بس نرجع وكل اللي في قلبي).
 
أعرب رضا البحراوي عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته في حفلته حيث نشر  عدد من الصور والفيديوهات له خلال الحفل عبر حسابه على "فيس بوك"، معلقًا عليها: "حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة شكرًا لجمهور مصر العظيم على الحب والدعم وانبسطت جدًا بوجودي معاكم".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر