لحظة غضب الحلقة 6.. صبا مبارك تخبر محمد شاهين بأمر جثة مجهولة

لحظة غضب لحظة غضب
 
ماجد تمراز
تفاجأت صبا مبارك، التي تؤدي دور يمنى في مسلسل لحظة غضب، بخروج مصطفى شقيق زوجها، الذي يؤدي دوره الفنان محمد شاهين من المستشفى، حيث سألته عن سبب خروجه بشكل مبكر من المستشفى رغم تدهور حالته الصحية، وأخبرته أنها كانت ستزوره في المستشفى.
 
وسألها محمد شاهين عن سبب عودتها إلى منزلها في وقت متأخر من الليل، لتخبره أنها كانت منزعجة بعض الشئ وأرادت أن تتجول لبعض الوقت، وأنها تشعر بالضيق بسبب "موضوع الجثة"، ليتفاجأ شاهين من هذا الأمر ويسأل بلهفة عن صاحب تلك الجثة، لتطمأنه صبا مبارك وتقول له أنها ليست جثة شقيقه شريف.
 
ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.
 
مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله، لذا نستعرض خلال السطور التالية مع شيماء عراقي استشاري أسري وتعديل سلوك، بعض النصائح للتعامل مع الزوج الذى يتعمد إثارة غضب الزوجة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر