أشهر اتجاهات الموضة من الـRUNWAY بأسبوع الموضة فى نيويورك

خلال فعاليات New York fashion week خلال فعاليات New York fashion week
 
رانيا أبوالعلا

ينتبه عشاق الموضة والمعنيون بها بأدق التفاصيل التى يقدمها مصممو الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية المختلفة، ولاحظ الكثير منهم أن خلال العام أسبوع الموضة فى نيويورك "new york fashion week" ظهرت مؤشرات لأهم اتجاهات الموضة التى اتبعها أهم المصممين، وتناسب الباحثات عن الإطلالات الأنيقة والفخمة.

اللون الفوشيا يسيطر علي الـ RUNWAY

اللون الفوشيا يسيطر علي الـ RUNWAY

ومن أكثر اتجاهات الموضة والتى ستنتشر خلال الفترة المقبلة هى التصميمات ذات اللون الفوشيا والتى تزيد من جرعة البريق والجاذبية التى تضاف للمرأة التى تختار تصميمها بهذا اللون، حيث أكد الكثيرون أن الـcat walk زاد حيوية بظهور العارضات مرتديات هذا اللون.

ومن أهم الدور التى قدمت بمجموعات تصميماتهم لخريف 2018 التصميمات دات اللون الفوشيا كل من " Alexander Wang " و" Tory Burch" و" , Christian Siriano " و" Cushnie et Ochs " و" Prabal Gurung ".

التصميمات الامعه

التصميمات اللامعة

أيضا تصميمات الملابس والأحذية والحقائب التى ظهرت بأغلب عروض الأزياء خلال فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك مزودة بالـ"ترتر" اللامع وهى الملابس المناسبة تماما للسهرات، ومن أهم دور الأزياء التى أظهرت هذا الاتجاه هذا الموسم على الـRUNWAY كل من " Prabal Gurung " و" Christian Cowan " و" Creatures of Comfort " و" Cushnie et Ochs ".

Technicolor Animal Print

Technicolor Animal Print

كذلك قدم عدد من مصممى الأزياء اتجاه موضة " Technicolor Animal Print " أى الملابس التى تحمل طبعة "تايجر أو الحمار الوحشى" لكن بألوان متداخلة، وهى الفكرة التى تزيد من جمال التصميم وتجعله فريدا، ومن أهم دور الأزياء التى اتبعت هذا الاتجاه من الموضة ليعم التصميمات خلال 2018 كل من " Adam Selman " و" Jeremy Scott " و" Zadig & Voltaire " و" Tom Ford".

التصميمات المميزة التي تبرز الرقبة

التصميمات المميزة التي تبرز الرقبة

وعن التصميمات المميزة التى تبرز الرقبة كانت أحد خطوط الموضة لهذا العام، والتى قدمتها أهم وأشهر الدور عالميا على الـCATWALK فى أسبوع الموضة بنيويورك، وكأن تحديد الرقبة من خلال تصميمات الملابس هو من أجمل أفكار العام، والتى قدمتها أهم الدور مثل " Dion Lee " و" Alexander Wang " و" Cushnie et Ochs " و" Jonathan Simkhai ".

الجوارب الملونة هذا العام تظهر بقوة على منصات العرض ولفتت أنظار قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة، وقدم هذا الاتجاه من الموضة كل من "Adam Selman" و"توم فورد".

الجوارب الملونة

الجوارب الملونة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر