لو النهاردة مودك قديم.. شوف الأفلام دى

 
رشا البحراوى

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

إذا كان مودك النهاردة قديما نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها:

فيلم غروب وشروق

 

شروق

يتناول الفيلم قصة بطلها "محمود المليجى" رئيس البوليس السياسي، أب لبنت مُطلقة "سُعاد حسنى" عانَت من الكبت، تزوجت طيّار مدنى بعد أن كانَت مُطلقة، فطلبت من زوجها أن ينتقلا للحياة بعيدًا عن أبيها المُتحكم إلا أن أباها عارض الموضوع وأوقفه، انتقاماً من زوجها ومن والدها ومن نفسها بدأت فى مُطاردة صديق زوجها هاتفيًا "رشدى أباظة" والذى لم يكُن يعرفها، حتى إنكشف الأمر مُصادفة فقتل الأب "محمود المليجى" زوج إبنته.

فيلم اللص والكلاب

اللص-والكلاب

سعيد مهران "شكرى سرحان" لص عتيد اﻹجرام، يتخذ من رؤوف علوان قدوته فى الحياة، خاصة بعدما نصحه أن الإنسان لابد أن يحصل على ما يريد بأى وسيلة يراها، وأثناء تنفيذه إحدى السرقات، يقوم صبيه عليش سدره بالإبلاغ عنه لكى يتزوج من زوجة سعيد بعد الزج به فى السجن، وبعد خروج سعيد من السجن يقابله رؤوف علوان بتكبر واستعلاء شديدين بعد أن صار صحفيًا لامعًا، ويصبح كل من رؤوف ونبوية زوجة سعيد السابقة وعليش سدره صبيه ألد خصومه له ويسعى إلى الانتقام منهم.

فيلم خمسة باب

خمسة باب
 
تدور أحداث الفيلم الذى أنتج فى عام 1983 حول شرطى شريف يقاوم الفساد والبلطجة داخل حى مشهور بأعمال الدعارة فى القاهرة القديمة ويقع فى غرام واحدة من نساء الحي، ليتم استخدام ذلك فى الإيقاع به وفصله من عمله فى الشرطة، وهو مقتبس عن الفيلم الأمريكى "إيرما لادوس" الذى أنتج فى عام 1963.

وتدور أحداث الفيلم عن ضابط فرنسى يفشل فى القبض على شبكة دعارة، ثم يتم القبض على فتاة ويتم نقلها إلى المنطقة الحمراء الشهيرة بالدعارة وينجح من خلال مساعدتها على العودة بخطة محكمة للقبض على الشبكة، ولكن بعد أن وقع فى حبها.

فيلم شباب امرأة
 

شباب
 
وتدور أحداث الفيلم حول "شادية" الفتاة التى يحبها "إمام"، الشاب الريفى، الذى يقع فى شباك امرأة، تستغله عاطفيا وهى تحية كاريوكا، وحينما يحاول الابتعاد عنها، تقلب حياته رأساً على عقب، الفيلم بطولة تحية كاريوكا، شكرى سرحان، سراج منير.

 

فيلم تمر حنة

تمر حنه

"تمر حنة" فتاة غجرية ترقص فى الموالد وتتمتع بقدر كبير من الجمال والخفة، لكنها تنتمى لطبقة فقيرة حيث يربطها قدرها بـ"حسن" والذى يعمل فى الموالد الشعبية. وفى نفس الوقت يعجب بها "أحمد" ابن العمدة الثري، ويحاول بشتى الطرق أن يقربها اليه فيكذب على والده قائلا عن "تمر حنة" بأنها بنت باشا غنى حتى ينجح فى الفوز برهانه مع والده، ولكن تسير الأمور فيما بعد على غير المتوقع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر