لو اتخنت تروح مع مين؟.. «أصالة ونانسى ونوال VS تامر والجسمى وشعيل»

نانسي ونوال واصالة وتامر وحسين ونبيل شعيل نانسي ونوال واصالة وتامر وحسين ونبيل شعيل
 
نهى سعيد

يرى البعض أن الخيانة وجهات نظر، ويذهب البعض الآخر لكونها درجات، فالخيانة فى الحب، ليست على نفس درجة الخيانة فى الصداقة، وخيانة الصديق، ليست كخيانة الشخص العادى، لذلك ستجد المغفرة فى حالة الخيانة تتفاوت من شخص لآخر، هناك من يقبل التسامح ويغفر الخيانة، وهناك من يتجاوز عنها لكنه لا ينساها أبدا، وهناك من يجد أن كرامته وإنسانيته أعلى وأقوى وأهم من التنازل والتجاوز عن الخيانة، فهى عمل غير إنسانى وغير مقبول.

من هنا اختلف كثير من المطربين فى تناولهم لمسألة الخيانة، فقد اتخذ البعض منهج التسامح فى الخيانة، أو غض الطرف عن الخيانة لتستكمل الحياة خاصة إذا كانت درجة الحب لا تقبل المجاذفة به وفتح ملف الخيانة، وهنا غنت أصالة أغنيتها الشهيرة أنا بتخان، التى تقول كلماتها: "أنا بتخان وعاملة نفسى مش سامعة ولا شايفة.. أنا بتخان ومش حاسة بأمان خالص أنا خايفة".

كما غنت نانسى عجرم أغنية "إنت إيه"، لتقول من خلالها وهى تشعر بالخيانة: "لو كان ده حب يا ويلى منه، لو كان ده ذنب ما أتوب عنه، لو كان نصيبى أعيش فى جراح.. هعيش فى جراح".

 

نوال الزغبى هى الأخرى انضمت لهذه الكتيبة وقالت فى أغنيتها غريبة هالدنيى: "غريبة ها الدنيى غريبة بتنسانى وبتبقى حبيبى يا ويلى ما عم بقدر إنساك".

كما تعاملت مع خيانة حبيبها ومعرفته بمئات البنات، وقالت نوال فى أغنيتها ألف وميه: "كيف ما بتضيع بأساميهم.. كيف ما بتغلبط فيهم.. كيف إلك شهادة ومروة تا تحاكيهم صاروا كتار يمكن صاروا أكتر من ألف وميه.. بشرفى ماحدا أدك صاحب بها الكمية.. لو نادانى يا حياتى يا روح قلبى يمكن نانسى اسمى ومستشبهه فيهم".

 

على الجانب الآخر، تبنى عدد من النجوم الرد على أصحاب النظرية الأخرى التى لا تقبل وجود مساحة للخيانة، ويعتمدون الخيانة كبداية لنهاية علاقاتهم بمن أحبوا مهما كان لهم من حب وسنوات وغرام.

أول من تبنى هذه النظرية كان الفنان الكبير نبيل شعيل عندما غنى أغنيته جانى قائلا: "جانى الخاين الأنانى عايز يرجعلى تانى ويحير قلبى تانى تانى ويحير قلبى قال يعنى".

 

وعلى طريق نبيل شعيل سار النجم حسين الجسمى عندما قال: "قول رجعت ليه يا حبيبى.. قصدى ياللى كنت حبيبى تعبت بعدى كرهت بعدى وجاى ندمان خلاص.. مفتكرش انى افتكرلك اللى بيه ارجع لذلك ههعتبر كل اللى قلته كلام قلته وخلاص".

ورد نجم الجيل تامر حسنى على حبيبته الخائنة بأغنيته الشهيرة 180 درجة التى قال فيها: "روحى سيبى روحى لروحى وضعى معاكى غير الأول، خلاص اللى بينا خلاص 180 درجة اتحول ولا عمرى هخون".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر