«المخدة ماتشيلش اتنين حلوين».. زيجات اعترض عليها الجمهور

نورا وحاتم ذو الفقار  نادية الجندى وعماد حمدى وشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب نورا وحاتم ذو الفقار نادية الجندى وعماد حمدى وشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
 
رشا البحراوى

عندما ينبض القلب لشخص فهو ينبض بدون استئذان من صاحبه، وقد شهد الوسط الفنى الكثير من قصص الحب والزواج التى اعترض عليها الجمهور، فيما أثارت تلك الزيجات الكثير من الجدل لأسباب مختلفة منها غير المتوقعة ومنها متعلق بالشكل، وغيرها الكثير من الأسباب التى تضع الجمهور فى حالة من الجدل.

نورا وحاتم ذو الفقار

نورا

يعد زواج النجمة المعتزلة نورا بالفنان الراحل حاتم ذو الفقار، من أكثر الزيجات التى اعترض عليها الجمهور، على الرغم من قصة الحب الكبيرة التى جمعت الطرفين، حيث جاء زواجهما من أشهر الزيجات الفنية وحضر حفل زفافهما عدد كبير من نجوم الفن فى ذلك الوقت.

نورا فى زفافها

نورا فى زفافها

ولكن قد انتهى هذا الزواج سريعا بعدما اكتشفت نورا بأن حاتم يتعاطى المخدرات، فقد قررت نورا الانفصال عن حاتم، وتسبب هذا فى صدمة كبيرة له، وأصبحت وصمة الإدمان تلاحقه، فأصيب بالاكتئاب فى هذا الوقت.

نادية الجندى وعماد حمدى

عماد والجندى
 

وعلى الرغم من مسيرة الفنان الكبير عماد حمدى الفنية الحافلة بالعديد من النجاحات والأعمال المميزة واستمرت من نجاح إلى نجاح حتى تربع على عرش السينما فى فترة الخمسينات، حيث اجتمع الثنائى عماد حمدى ونادية الجندى عام 1961، وتزوجها، واستمر زواجهما 13 عاما، وله منها ابنه هشام.

عماد حمدى ونادية الجندى

عماد حمدى ونادية الجندى

تزوجت الجندى من عماد حمدى وكانت فى سن المراهقة، حيث كانت شابة جميلة تتمتع بأنوثة طاغية، حيث كان فرق العمر بينهما 20 عامًا ولحبه لها، ولأنها تمتعت بشخصية طموحة، أنتج لها الفيلم الاستعراضى "بمبة كشر" إخراج حسن الإمام.

فيروز وبدر جمجوم

جمجوم-وفيروز
 
ومن أغرب الزيجات التى تفاجأ بها الوسط الفنى كان زواج الطفلة المعجزة "فيروز" بالفنان الراحل بدر الدين جمجوم، وكان زواج فيروز وجمجوم، والذى اعترض عليه الكثير وتسبب فى حالة من الاستغراب بزواج الفنان المسلم وقصة حبه للفنانة الاستعراضية الجميلة الذى قرر الزواج منها رغم ديانتها المسيحية، حيث عاش بدرالدين جمجوم مع الفنانة المعتزلة فيروز ثلاثين عاما حتى توفاه الله وهى على دينها المسيحية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين وحسام

ومؤخرا أثارت قصة زواج المطربة شيرين عبد الوهاب ومن المطرب حسام حبيب الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، نتيجة عدة أسباب أبرزها نفى الطرفين لتلك العلاقة وقصة الحب التى جمعتهما، إضافة إلى الكثير من الجمهور الذى قام بحسد شيرين على زواجه من حسام، والحصول على قلب المطرب الوسيم.

حسام وشيرين
حسام وشيرين

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر