فى اليوم العالمى للرقص.. فنانات هزت ولا أجدع رقاصة

فنانات فنانات
 
بسمة شطا

عندما يحتفل العالم باليوم العالمى للرقص فهو لم يقصد الاحتفال بالراقصات فحسب، ولكن الرقص الشرقى لا يتوقف عند الراقصات، ولكنك إذا بحثت وراء ذلك ستجد الكثير من النجوم الذى يجيدون الرقص "ولا أجدعها رقاصة"، وبالفعل سبق وقدموا كثيرا من الرقصات وبمجرد "هز وسطهم" ينجحون فى هز السوشيال ميديا بأكملها وتصدر الترند.

نبيلة عبيد

أولى هؤلاء النجوم النجمة نبيلة عبيد فهى واحدة من ضمن الفنانات المعروف عنهم اجادة الرقص الشرقى بدلع وأنوثة، وظهر ذلك كثيرا فى أعمالها الفنية لأنها قدمت رقاصات كثيرة فى عدد كبير من أعمالها وأهمها "الراقصة والطبال " و"الراقصة والسياسى".

ميرفت أمين 

وهناك أيضا النجمة ميرفت أمين كانت من ضمن الفنانات التى قدمن الرقص الشرقى كما يجب أن يقدم فعندما ترقص ميرفت تظهر فقط نعومة وأنوثة الفتاة، وظهر ذلك بقوة فى فيلمها "حافية على جسر الذهب".

سهير رمزى 

وهناك النجمة سهير رمزى وهى كانت واحدة من ضمن الفنانات الأكثر إثارة عند رقصهن فى أى عمل فنى وكانت فى أغلب أعمالها لابد وأن تقدم رقصة ضمن أحداث الفيلم وكان من بين أهم رقصات الأفلام "حبيبتى شقية جدا".

معالى زايد

ولا يمكن لأأن ننسى النجمة معالى زايد فهى واحدة من ضمن الفنانات التى تجدن الرقص الشرقى باثارة شديدة وقدمت كثيرا من الرقصات فى أعمالها وكان من بينهم مسلسل "حلم الجنوبى".

نيرمين الفقى 

نرمين الفقى واحدة من ضمن الفنانات التى لم تقدم كثيرا من الرقصات فى أفلامها، ولكن المرات القليلة التى فعلت فيها هذا الأمر استطاعت أن تضع بصمة فى ذاكرة جمهورها كيف تكون نيرمين الفقى عندما تقرر أن "تهز" وجاء ذلك فى مسلسل "العنكبوت".

 

 

غادة عبد الرازق 

وكذلك النجمة غادة عبد الرازق هى واحدة من الفنانات، التى قدمن رقصات فى بعض أعمالهم الفنية، وظهر ذلك فى أكثر من عمل من بينهم مسلسل "الباطنية".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر