صور.. رحلة أبرز نجوم هوليوود من «كومبارس صامت» إلى النجومية

نجوم هوليوود نجوم هوليوود
 
دعاء زكريا

هناك الكثير من الأسماء اللامعة فى هوليوود، نجوم ونجمات يحصلون على الملايين فى مقابل المشاركة فى أى عمل سينمائى، بعض هؤلاء النجوم بدأوا حياتهم الفنية كومبارس صامت، يشاركون فى الأفلام من أجل الحصول على بضعة دولارات، إلا أنهم استطاعوا أن ينجحوا ويصبح لهم اسم ويسعى خلفهم المنتجون مهما كلفهم الأمر، فمن أين كانت بداية هؤلاء النجوم وما هى الأفلام التى شاركوا فيها فى بدايتهم كومبارس.

براد بيت

ظهر لأول مرة فى فيلم Less Than Zero الذى عرض 1978، وهو الفيلم الذى قام ببطولته أندرو مكارثى، جامى جيرتز، روبرت داونى جونيور وكان من إخراج ماريك كانيفسكا، وهو الفيلم الذى لم يقل فيه براد سوى جملتين فقط.

براد بيت
براد بيت
فيلم Less Than Zero
فيلم Less Than Zero

سلفستر ستالونى

قبل أن يصبح سلفستر ستالونى أحد أهم نجوم هوليوود، كانت بدايته الفنية بسيطة من خلال المشاركة فى فيلم من تأليف وإخراج وبطولة وودى آلن، فيلم Bananas الذى عرض 1971، وظهر فيه ستالونى كقاطع طريق فى مترو الأنفاق.

سلفستر ستالوني
سلفستر ستالونى
فيلم Bananas
فيلم Bananas

شارليز ثيرون

وقد لا يلاحظ الكثيرون أن النجمة شارليز ثيرون شاركت فى فيلم الرعب Children of the Corn III: Urban Harvest خاصة أن ظهورها لم يتعد عدة ثوان، إلا إنها وبعد ذلك استطاعت أن تكون إحدى نجمات الصف الأول.

شارليز ثيرون
شارليز ثيرون
فيلم Children of the Corn III  Urban Harvest
فيلم Children of the Corn III Urban Harvest

شانينج تيتوم

وبداية النجم تشانينج تيتوم كانت من خلال مشاركته فى فيلم War of the Worlds عام 2005، وهو الفيلم الذى قام ببطولته توم كروز، داكوتا فانينج، تيم روبنز وكان من إخراج ستيفن سبيلبرج، وكذلك شارك تشانينج فى كليب She Bangs للنجم ريكى مارتن.

تشانينج تيتوم
تشانينج تيتوم
فيلم War of the Worlds
فيلم War of the Worlds

رينيه زيلويجر

وقد لا يتصور البعض أن رينيه زيلويجر بدأت حياتها الفنية من خلال المشاركة فى الفيلم الكوميدى Dazed and Confused الذى عرض 1993 وكان من بطولة جايسون لندن، وايلى ويجينز، ماثيو ماكونهى ومن تأليف وإخراج ريتشارد لينكليتر.

رينيه زيلويجر
رينيه زيلويجر
فيلم Dazed and Confused
فيلم Dazed and Confused

بروس ويلز

وظهر النجم بروس ويلز كأحد المحلفين فى المحكمة خلال أحداث فيلم The Verdict الذى عرض فى 1982، وكان من بطولة بول نيومان، شارلوت رامبلينج، جاك واردن ومن إخراج سيدنى لوميت.

بروس ويلز
بروس ويلز
فيلم The Verdict
فيلم The Verdict

 

قبل أن يصبح نجم سينمائى معروف، ومخرج كبير، وأسطورة هوليوود، بدأ كلينت إيستوود حياته المهنية من خلال العمل ككمبارس فى العديد من الأفلام منها فيلم Revenge of the Creature 1955، وفيلم Francis in the Navy، وفيلم Lady Godiva of Coventry.

كلينت إيستوود
كلينت إيستوود
فيلم Revenge of the Creature
فيلم Revenge of the Creature

الغريب أن بداية النجم فان دام كانت من خلال المشاركة فى فيلم موسيقى راقص كوميدى، وهو فيلم Breakin' الذى عرض 1984، الفيلم كان من بطولة لوسيندا ديكى، أدولفو كينونز، مايكل تشامبرز ومن إخراج جويل سيلبرج.

فان دام
فان دام
 
فيلم Breakin
فيلم ’Breakin

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر