«أركان السعاة».. القواعد الاكثر أهمية فى الحياة

شريك الحياة شريك الحياة
 
إسراء سرحان

فى بعض الأحيان لا يلاحظ الناس الأشياء الأكثر أهمية فى الحياة، لذلك من المهم تقييم ما يؤثر على سعادتك ورفاهيتك الشخصية، ورغم من كون احتياجاتنا وأولوياتنا مختلفة، فقد تجد أن حياتك غير مكتملة دون أشياء معينة، لذلك تعرف معنا على القواعد المثبتة فى تلك الحياة للحصول على السعادة، وذلك وفق موقع «فسيولوجى».

صحتك هى أعظم ثروة لديك

1
 

عندما تكون بصحة جيدة يمكنك قضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك، أو عائلتك، أو شريكك، بينما تستمتع أيضًا بشغفك ورغباتك، هذا هو السبب فى أنك تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق لصحتك البدنية والعقلية، وتناول الطعام الصحى، والحصول على بعض التمارين الرياضية كل يوم للحد من المخاطر والشعور بالتوتر والإجهاد.

 

الحب هو المعنى لكل شىء

2

إعطاء وتلقى الحب هى أكثر التجارب متعة فى الحياة، وهذا يشمل أى شخص يعطى حياتك تلك الشرارة الصغيرة، أصدقائك وعائلتك وأحبائك، ويشمل أيضا كل ما تحب القيام به وتجاربك مع الآخرين،كما إنه يشمل الأشياء التى تحبها والقصص التى نشأت معها والتفاعلات الرقيقة مع الغرباء التى تذكرك بأن الحب لا يزال موجودًا فى العالم.

 

الحياة بدون هدف هى حياة بلا مصير

السعادة
 

واحدة من أهم الأشياء فى الحياة هو اكتشاف معناها والغرض الحقيقيمنها، لكى تعيش حياة كاملة، تحتاج إلى أهداف وغايات محددة، معرفة ما تريد القيام به واتباع مشاعرك بقوة، غرضك هو السبب الذى يجعلك تستيقظ كل يوم وتستمر فى رحلتك، على الرغم من اللحظات الصعبة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر