الخير كتير.. مشاهير هوليوود قلوبهم «مليانة رحمة»

مشاهير هوليوود مشاهير هوليوود
 
مارينا عادل

هناك العديد من مشاهير هوليوود الذين لا نعرف أنهم يحبون الخير ويلجأون دائماً للتبرعات بالأموال الطائلة للجمعيات التى تحتاج لرعاية مثل دور الأيتام أو جمعيات حقوق الإنسان وغيرها، لذلك تعرف على هؤلاء الجنود المجهولة والذى عرف عنهم الخير والتصدق مؤخراً وتعرف على أعمالهم الخيرية.

1.نيكى ميناج

نيكى ميناج
نيكى ميناج

المطربة العالمية نيكى ميناج تتبرع بوقتها ومجهودها وأموالها لصالح قرية صغيرة فى الهند. لم يكن الأمر معروفا بالنسبة للجميع حتى عام 2017 عندما طلبت من معجبينها التبرع لصالح إحدى الجامعات بالقرية بالإضافة أنها أعلنت عن افتتاح جمعية للفقراء تتوافر فيها التعليم المجانى والماء النظيف بجانب وجود مركز للتكنولوجيا بالقرية.

 

2.تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت
 

تايلور سويفت هى كاتبة ومغنية شهيرة بعالم هوليوود واختارت أن تكون من أكثر الشخصيات الخيرة التى تدافع عن حقوق الأطفال الذين يتعرضون إلى الاغتصاب والتحرش حول العالم، وهى واحدة من أعضاء العديد من الجمعيات الخيرية الشهيرة فى العالم، وحصلت على لقب أكثر فنانة خيرة فى عالم هوليوود حيث إنها لا تبخل بالملايين للتبرع لصالح تلك الجهات وهذا كما ذكرته مجلة Today.

3.ميل جيبسون:

ميل جيبسون
ميل جيبسون

النجم العالمى ميل جيبسوت يتبرع بالملايين لصالح المستشفيات التى تضم حالات طوارئ خطيرة للأطفال وذلك خاصة بمنطقة ماليبو بالولايات المتحدة الأمريكية والذى تبرع بمبلغ 10 ملايين دولار لتلك المستشفيات، غير أنه عضو من أعضاء جمعيات الرعاية بالأطفال والذى تبرع لثلاث جمعيات بمبلغ 7 ملايين دولار.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر