فنانون من أصل ملكى.. أشهرهم أنجيلينا جولى

مشاهير هوليوود مشاهير هوليوود
 
مارينا عادل

الكثير من الأشخاص لا يعلمون أن هناك العديد من الفنانين ترجع أصولهم إلى عائلات مالكة حول العالم؛ ولأن هناك قواعد ملكية تمنع أفراد العائلات المالكة من الالتحاق بالفن بأى شكل من الأشكال، إلا أنهم فضلوا السعى وراء رغباتهم، واستطاعوا بالفعل تحقيق شهرة واسعة أكبر من كونهم أفراد عائلات مالكة، تعرف عليهم، كما ورد فى موقع Ranker.

1.أنجيلينا جولى:

انجيلينا جولى
 

تعتبر نجمة هوليوود الشهيرة أنجيلينا جولى من أكثر النجمات تألقا وإتقانا فى أدوارها، وفنها جعلها تكون الأشهر على الإطلاق فى عالم هوليوود، لكن لم يعرف الكثيرون أنها من أحد أقارب الملكة إليزابيث الـ26، فالنجمة أنجيلينا جولى هى ابنة الأميرة "مارى" ابنة الملك فيليب الثانى ملك فرنسا سابقاً.

2.إلين دى جينيريس:

الين دى جينيريس
 

مقدمة البرامج الشهيرة إلين دى جينيريس تعتبر أحد أقارب الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام ابن الأميرة ديانا، أميرة ويلز، بجانب أنها أحد أقارب الملكة إليزابيث الثانية، فهذا يعنى أنها من المقربين كثيراً للعائلة المالكة البريطانية، إلا أنها لم تحظ بدعوة لحضور أى من حفلات الزفاف الملكية.

3.براد بيت:

براد بيت
 
الفنان والنجم الحاصل على الأوسكار براد بيت من أحفاد الملك هنرى الثانى، ملك بريطانيا عام 1154 إلى عام 1189، وهذا بالطبع يجعله أيضا أحد أقارب الملكة إليزابيث الـ26، وأيضاً من أقارب زوجته السابقة الفنانة أنجيلينا جولى.

4.توم هانكس:

توم هانكس
 
الفنان والنجم العالمى توم هانكس هو أحد أقارب الأمير هارى والأمير ويليام حفيدى الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

5.جونى ديب:

جونى ديب
 
 
من أشهر نجوم هوليود، ويعتبر من أحد أقارب الملكة إليزابيث الثانية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر