وشهد شاهد من أهلها.. مخرج الفيلم المسىء لمايكل جاكسون يكذّب أحداثه

مايكل جاكسون مايكل جاكسون
 
آسر أحمد

سلسلة من المناوشات بدأت منذ أسابيع بين ورثة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون وشبكة HBO التليفزيونية التى أنتجت الفيلم الوثائقى  Leaving Neverland's  المسىء للمغنى الراحل، والذى يدعى تحرشه بالأطفال.

وبعد تصريحات من كلا الطرفين نقلتها وسائل الإعلام العالمية، كشف دان ريد مخرج الفيلم الوثائقى المسىء لملك البوب الراحل عن وجود بعض الملاحظات التى تؤكد عدم صحة ادعاءات بعض موثقين الفيلم، والذين ادعوا تحرش جاكسون بهم.

وقال مخرج الفيلم الوثائقى فى تصريحات صحفية لـ"ذا صن"، أن جيمس سافيتشوك أحد متهمى جاكسون بالتحرش اختلق قصته بشكل وهمى، حيث إنه استند فى ادعاءاته بواقعة تحرشه داخل إحدى غرف قطارات نيفرلاند فى الفترة ما بين 1988 : 1992 وهو ما أثبت كذبته حيث إن المحطة تم بناؤها عام 1994 بعد روايته بعامين.

وأضاف ريد، فى تصريحاته النارية، أن الصورة التى تم إضافتها للمجنى عليه بصحبة ملك البوب الراحل داخل أحد القطارات كانت فى محطة أخرى غير نيفرلاند، وتم التقاطها بالتحديد فى 25 أغسطس عام 1993.

متابعاً أن المحطة التى ادعى سافيتشوك بالتحرش به فيها، تمت الموافقة على بنائها فى 2 سبتمبر 1993، نظرا لبعض التصريحات التى استند عليها من رئاسة مدينة نيفرلاند.

يذكر أن الفيلم التسجيلى "Leaving Neverland" عرض فى مهرجان صاندانس وأثار جدلا كبيرا، حيث يسرد الفيلم حياة نجم البوب الجنسية، ويتهمه بشكل واضح وصريح بالتحرش الجنسى بالأطفال ومساومتهم فى حفلات جنس جماعى، وضم مقابلات مع الموسيقى واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذان يرويان قصص استغلالهم جنسيًّا من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، وواجه انتقادات حادة من قبل جمهور جاكسون الذى احتشد أمام بوابات المهرجان، اعتراضا على محتوى الفيلم، وهو الفيلم الذى ستقوم بعرضه شبكة قنوات HBO التليفزيونية.

 

1513820599-jacko2
 
dan-reed-leaving-neverland-director-1552392025
 
michael-jackson-and-james-safechuck-1554285927

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر