دورى أبطال أفريقيا.. الترجى التونسى يحطم رقم الأهلى القياسى

الترجى التونسي الترجى التونسي
 
أحمد هريدى

حطم الترجى التونسي الرقم القياسى للنادى الأهلى المصرى، فى دورى أبطال أفريقيا، بعدم الخسارة فى 19 مباراة متتالية، بعد وصوله إلى المباراة رقم 20 على التوالى بدون خسارة، عقب تعادله الصعب مع ضيفه فريق الرجاء المغربى، بنتيجة 2 – 2، مساء اليوم السبت، على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة، فى البطولة.

بدأت السلسلة التاريخية لفريق الترجى التونسي، فى دورى أبطال أفريقيا، منذ الخسارة أمام الأهلى فى لقاء ذهاب نهائي البطولة عام 2018، بنتيجة 3 – 1، قبل أن يعود فى لقاء الإياب، ويحقق الفوز بثلاثية، ويتوج بلقب البطولة. 

وتصدر الفريق التونسي، المجموعة الرابعة، فى دورى أبطال أفريقيا، برصيد 11 نقطة، وضمن تأهله إلى دور ربع النهائي، ولحق به الرجاء المغربى، صاحب المركز الثانى، برصيد 8 نقاط.

وكان فيتا كلوب الكونغولى قد حقق فوزا كبيرا على شبيبة القبائل الجزائرى، بنتيجة 4 – 1، فى نفس المجموعة، ليتساوى الفريقان فى 4 نقاط، ويودعان دورى الأبطال.

وتأهلت 6 أندية إلى ربع نهائي دورى الأبطال وهى، مازيمبى والزمالك عن المجموعة الأولى، صن داونز الجنوب أفريقى والوداد المغربى عن المجموعة الثالثة، الترجى التونسي والرجاء المغربى عن المجموعة الرابعة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر