وجع قلب مجزرة مخيم جباليا على صفحات هنيدي وحلمى ومنى زكي وياسمين عبد العزيز

منى زكي منى زكي
 

جريمة مخيم جباليا في قطاع غزة، التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، أثارت غضب الكثيرين ومنهم بالطبع الفناني، إذ أدان عدد كبير من مشاهير الفن، جريمة إسرائيل الجديدة في قطاع غزة والتي راح ضحيتها 400 فلسطينيا، ,وإصابة الآلاف من المواطنين الأبرياء والدمار الذي لحق بمخيم جباليا في غزة.


 

نجوم وغضب من مجزرة جباليا
 

 

ونشر العديد من المشاهير المصريين ومنهم محمد هنيدى وأحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكى وياسمين عبد العزيز صور الشهداء في مخيم جباليا، عبر حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعى ودون عليها جملة  حسبى الله ونعم الوكيل و جع قلب.

 

وكتب محمد هنيدى على صورة مخيم جباليا الاية القرآنية "وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ".

 

59170-أحمد-حلمى
أحمد حلمى انستجرام

 

محمد هنيدي فيس بوك
محمد هنيدي فيس بوك

مجزرة جباليا
 

وارتكب جيش الاحتلال الاسرائيلى مجزرة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى إستشهاد وإصابة أكثر من 400 فلسطينيا فى واحدة من سلاسل المجازر البشعة بحق المدنيين الفلسطينيين العزل.

 وأدانت مصر بأشد العبارات الاستهداف الإسرائيلى اللا إنسانى الذى طال مربعًا سكنيًا في مخيم جباليا، ما أسفر عن سقوط ما يزيد عن 400 مدنيا ما بين شهيد وجريح وفقًا للتقديرات الأولية.

 

وجدد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط الدعوة إلى وقف فوري للعمليات العسكرية في غزة، وقال إن المجتمع الدولي مسئول عن هذه الدماء التي تسيل كل يوم، وإن أهل القطاع يتعرضون لخطر الموت بالقصف أو بالتجويع والحصار، مضيفاً أن دخول المساعدات الإنسانية للقطاع بشكل فوري يظل مسئولية عالمية وأممية.

 

كم حملت السلطات في الأردن إسرائيل المسؤولية عن هذا التطور الخطير في مخيم جباليا، حيث أدانت العدوان الإسرائيلي الذى استهدف مخيم جباليا فيما أعرب أنطونيو جوتيريش الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة عن قلقه البالغ إزاء تصاعد النزاع في غزة.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر