«غيّر الضحكة عشان الصورة تطلع حلوة».. اتصور على طريقة كيت وميجان

كيت وميجان كيت وميجان
 
إسراء سرحان

ميجان ماركل وكيت ميدلتون امرأتان ساحرتان وأنيقتان بشكل لا يختلف حوله اثنان، سواء فى الأناقة أو السلوك الجيد، لكن قدرتهما على أن تبدو كل منهما  رائعة فى جميع الصور، هى واحدة من مميزاتهما المدهشة، حيث من الصعب العثور على صورة سيئة لإحداهما، وهو شىء لا يحتاج سحرًا حتى تبدو الصورة مثالية، بل ببعض الحيل الذكية يمكن ذلك.

تجنب اتصال العين

 

1
 
 
لا تنظر كيت ميدلتون عادةً مباشرة إلى الكاميرا فى معظم الصور، تنظر إلى الجانب الآخر، ولذلك تبدو جميع صورها خالية من العيوب، خاصة إذا تم التقاطها أثناء القيام بفعل ما.

 

إمالة الرأس قليلًا

2

 

عندما يتعلق الأمر بالصور الجيدة، تعرف ميجان ماركل ما يجب فعله، حيث كثيرا ما نراها تميل رأسها قليلا فى الصور، حاولى أن تجربى خدعة ميجان للعثور على زاوية مثالية.

 

الوقوف بشكل صحيح

3

 

إن الظهر المستقيم والمريح والذقن المتوازى على الأرض من الميزات الصغيرة، ولكنها مهمة للغاية، تعطى المرأة مظهرها الأنيق، فمن التعقيد أن يكون الوضع جيدًا أثناء ارتداء الكعب العالى، لكن كيت تتعامل مع هذا التحدى بنجاح مع مواجهة الساقين والرأس إلى الأمام.

 

وضع الكتفين باتجاه الكاميرا

4

 

إذا قمت بتصويب الكتفين وقمتِ بتحويلهما إلى الكاميرا بالضبط، فسوف تقللى من حجم خصرك، وتجعلين ساقيك تبدوان أطول وأقل حجما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر