عمرو سعد يهدد بالقتل فى الحلقة السابعة من مسلسل "بركة"

عمرو سعد عمرو سعد
 
مصطفى القصبى

مازالت أحداث مسلسل "بركة" تزداد إثارة وتشويقا ، والذى يعرض حصريا على قناة cbc ، حيث شهدت الحلقة السابقة على عددا من الأحداث أهمها التخلص من بركة وتلفيقه قضية وادخاله السجن ثم قتله بمساعدة رجال كساب الشخصية الذى يقدمها محمد لطفى ، بعد فشلهم فى الوصول إلى "الكارت" .

واعترفت هالة صدقي لزوجها الفنان رياض الخولي، أنها كذبت على الشرطة وأخبرتهم بأن بركة "عمرو سعد" مريض نفسي.

وجاء المشهد مؤثرا جدا وبكت فريدة " هالة صدقى " خوفا على نجلها من العصابة التى هددتها وأجبرتها أن تقول ان نجلها بركة مريض نفسى واستجابت اليهم لكنها كانت حزينة وطلبت من زوجها رياض الخولى ان يقف بجانبها ويساند نجلهم.

ويعود عمرو سعد للسباق الرمضانى من خلال مسلسل "بركة"، الذى يُتوقع أن يكون نقلة نوعية له من حيث الأداء والتميز والابتكار هذا العام على الصعيد الدرامى، إذ يُجسد شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته فى القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم فى العاصمة، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط فى مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التى تحبه.

المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقى، هنادى مهنى، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر