نجوم عالميون وجيران.. اعرف مين المحظوظ وأصبح جار عائلة كاردشيان

كاردشيان كاردشيان
 
رانيا علوى

يبدو أن هناك شيئا واحدا يبحث عنه النجوم والمشاهير وهو شراء منازل مشاهير آخرين، ففى الواقع أن هناك العديد من نجوم الصف الأول والذين يحظون بشعبية جارفة حول العالم يعيشون جنبا إلى جنب كجيران، كما يمكن تسمية العديد من الطرق فى لوس أنجلوس ولندن بـ"Star Street"، حيث يمتلك نجوم الصف الأول منازل بنفس المكان، واليوم نكشف عن النجوم "الجيران".

كشفت النجمة العالمية كاتى بيرى أنها تعيش بمنزل مجاور للنجمة أديل، وأشارت كاتى البالغة من العمر (35 عاما) قائلة: "نحن نعيش قريبين جدا من بعضنا البعض، لقد تعرفنا على بعضنا البعض منذ فترة طويلة، وأتذكر أن أديل طرقت بابى العام الماضى وزارتنى، وظللنا نتبادل أطراف الحديث، فهى حقا من الأشخاص الذين يتعاملون بدون "تصنع".

ومن المعروف أن أديل تسكن أيضا بجانب الأمير هارى وزوجته النجمة العالمية ميجان ماركل.

وأشار موقع "ذا صن" أن النجم العالمى نيال هوران نجم "One Direction" الذى يعيش فى حى كلاباس هو فى الحقيقة أحد جيران عائلة كاردشيان.

 ولم يعلم الكثيرون أن هارى ستايلز وسام سميث وبوى جورج هم فى الحقيقة جيران، فمنازلهم قريبة جدا من بعضها البعض فى شمال لندن.

فى حين أكدت نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء كيندال جينر أنها تعيش فى منزل قريب جدا من منزل المذيع الأمريكى جيمى كيميل.

 
اديل و الامير هاري و ميجان ماركل
أديل والأمير هارى و ميجان ماركل

 

كاتي و اديل
كاتي و اديل

كيندال وجيمي كيميل
كيندال وجيمي كيميل

نيال و عائلة كاردشيان
نيال و عائلة كاردشيان

هاري ستايل وسام سميث وبوي جورج
هاري ستايل وسام سميث وبوي جورج
 
1
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر